Web Analytics
غير مصنف

الفنان العالمي التطواني ” ريد وان ” يطلق أغنية خاصة لجامعة الكرة المغربية

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مساء اليوم ( السبت) بأحد فنادق مدينة الدار البيضاء عن إطلاق الاغنية الرسمية التي ستمثلها في مختلف المحافل الرياضية، وذلك بشراكة مع كل من المنتج المغربي العالمي ناذر الخياط الملقب بريد وان واحمد شوقي.

وقال العضو الجامعي محمد جودار، فان الأغنية التي سهر ريد وان على اخراجها للوجود سيتم اطلاقها رسميا في نهائيات كاس العالم للاندية التي ستحتضنها بلادنا الشخر المقبل، بيد انها ليست الاغنية الرسمية للمونديالتو.

ومن جانبه عبر المنتج العالمي ريد وان ” للبطولة ” خلال ندوة اليوم عن سعادته بهذا العمل الذي أنجزه، مشيرا أن حلمه منذ الصغر كان هو إنتاج أغنية لبلده المغرب، و أن أعماله العالمية التي ينتجها تعتبر تمثيلا للشعب المغربي بأكمله.

ويذكر أن المنتج العالمي ريد وان معروف عليه حبه لفريق المغرب التطواني وفريق ريال مدريد الإسباني وهو من كان وراء النشيد الرسمي لفريق الماط وصاحب أغنية ” لاديسيما” لفريق الريال، وكذا نشيد كأس العالم 2006 بألمانيا.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى