Web Analytics
غير مصنف

القاضي ” عادل فتحي ” يتهم بعض الجهات بالإساءة له ولأولاده بسبب آراءه

قال القاضي ” عادل فتحي ” المعزول من منصبه بسبب آرائه أن الدولة توقفت عن صرف مبلغ 400 درهم كتعويض عن طفليه تاركة الجميع ” على الحديدة” كما يقول المغاربة في لغتهم الدارجة، حين يحاولون تصوير وضعية فقر مدقع لشخص ما.

وتأسف فتحي لهذا القرار بعد أن كان قد التزم بتحويله لميزانية نادي قضاة المغرب كمساهمة منه وتعبير على سخطه الشديد على هذا المبلغ الهزيل.

من جهة أخرى، دعا فتحي عادل بعض قضاة النادي إلى الكف عن مضايقته ومضايقة أسرته وعائلته، مشيرا إلى أنه لم يعد له حتى الحق في الانفعال الذي هو سلوك طبيعي في حياة أي إنسان، نتيجة ما يروجه عنه هؤلاء القضاة عبر مقالات نشرت قبل وبعد تصريحات وزير العدل عن حالته الصحية لا تعكس النضج و الرشد.

مضيفا فتحي بأن له أطفال لا ذنب لهم حتى يعانوا من قسوة هذه الأقاويل أمام زملائهم في المدرسة إلى جانب والديه علما أن والده قد تشرف بالحصول على وسام ملكي بمجرد إنهائه مساره المهني .

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى