Web Analytics
أخبار الشمال

القيادة الجهوية للدرك الملكي بتطوان تنجح في إحباط عمليات لتهريب المخدرات

نجحت عناصر الدرك الملكي التابعة للقيادة الجهوية للدرك الملكي بتطوان خلال النصف الاول من الشهر الحالي في إحباط العديد من محاولات تهريب الحشيش على طول الشريط الساحلي ما بين الريفيين باقليم تطوان والجبهة باقليم شفشاون، كما حجزت كميات من مخدر الحشيش وأوقفت عددا من المركبات والمتهمين المتورطين في عمليات التهريب.

وبحسب مصادر مطلعة، فقد حجزت عناصر الدرك الملكي التابعة للقيادة الجهوية للدرك الملكي بمركز الجبهة يوم 13 ماي الحالي محاولة تهريب 16كيلوغرام من الحشيش بجماعة امتيوة فيما تمكنت أيضا يوم 15 ماي 220 كيلوغرام من الحشيش و 15000درهم كما تم توقيف متهمين بمحاولة التهريب بدوار مرطاس جماعة متيوة داخل منزل، كما تمكنت عناصر الدرك ببني حسان في اليوم الموالي من ضبط محاولة تهريب 22 كيلوغرام من الحشيش داخل سيارة مرسديس 207 كانت في طريقها الى مدينة تطوان.

كما استطاعت وحدات الدرك البحري من احباط محاولات تهريب عبر الشريط الساحلي المتوسطي في عدد من النقاط كالجبهة يوم 2 ماي وازنتي يوم 11 ماي والشماعلة يوم 13 ماي واوشتام يوم 14 ماي والريفيين يوم 15 ماي.

وتضاف هذه الكميات المحجوزة إلى حوالي 70 طن أخرى تم حجزهاخلال  الثلاثة أشهر الاخيرة من السنة إضافة الى 37 عربة تم استعمالها لنقل المحجوزات، وكذا 8 درجات نارية، و 11 زورقا مطاطي، هذا الى جانب 7 جيت سكيات، تم توقيفها بالشريط الساحلي المتوسطي، التابعة للنفوذ الترابي للقيادة الجهوية للدرك الملكي بتطوان.

 

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى