Web Analytics
الرياضةغير مصنف

الكوكب المراكشي يسحق المغرب التطواني بميدانه ويعمق جراحه (فيديو)

سحق فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم مساء يوم أمس الجمعة 28 شتنبر من الشهر الجاري، الفريق المضيف أتليتك المغرب التطواني وذل بـ 4 أهداف مقابل لهدف واحد، ليعمق جراح أبناء حمامة البيضاء، الذي لم يتمكن سوى من حصد نقطة واحدة من أصل مقابلة واحدة.

المقابلة التي أجريت بملعب سانية الرمل، برسم الجولة الرابعة من البطولة الإحترافية، وسط أجواء جد مشجونة، بعد ما دعت الترات الجماهير التطوانية الإلتحاف بالأسود حداد على ضحية الهجرة السرية “حياة بلقاسم”، عرفت تفوقا واضحا للزوار  الذين أنهوا الشوط الأول من المقابلة بهديفين لصفر، وقعهما كل من محمد بولاكسوت، في الدقيقة التاسعة، وأمادي ساماكي، في الدقيقة 19..

وفي الشوط الثاني من المقابلة استطاع أبناء مدينة النخيل من توسيع الحصة حيث انتهت المقابلة بارعة أهداف مقابل هدف واحد، حيث أضاف ساماكي ثاني أهدافه الشخصية وهدف فريقه الثالث، في الدقيقة 71، قبل أن يوقع ياسين الذهبي رابع الأهداف، في الدقيقة 78 من ضربة جزاء، فيما تكفل زيد كروش، بتوقيع هدف تقليص الفارق، في الدقيقة 80، من ضربة الجزاء أيضا.

وبهذه النتيجة، قفز فريق الكوكب المراكشي للمركز الأول مؤقة، برصيد 7 نقاط،  فيما تجمد الفريق التطوني في مركزه الـ14 برصيد نقطة وحيدة، مع مقابلة ناقصة ضد نهضة بركان.

https://www.youtube.com/watch?v=EY7NY21DHro

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى