Web Analytics
غير مصنف

” الماط ” يفشل تواطئ مندوب الكاف وفريق كانو بيلارز النيجيري

فوجئ فريق المغرب التطواني بعد وصوله لمدينة كانو، التي سيجري مباراته به ضمن منافسات عصبة أبطال إفريقيا،  بمندوب المباراة يشعره بكون المقابلة ستجرى يومه السبت على الساعة الثانية بعد الظهر بتوقيت نيجيريا، وهو نفس التوقيت بالنسبة للمغرب. في حين أن الدعوة التي وجهت للفريق التطواني رسميا من طرف الكاف نصت على كون المباراة ستجرى ابتداء من الساعة الرابعة من بعد الزوال.

ووف ما أفاده الموقع الرسمي للمغرب التطواني فقد احتج رئيس الفريق الحاج عبد المالك أبرون بشكل رسمي لدى الجهة المنظمة، في حين قام الرئيس المنتدب للفريق محمد |أشرف أبرون باتصالات مع مسؤولي الإتحاد الإفريقي لكرة القدم مؤكدا لهم تشبت فريقه بإجراء المباراة في التوقيت المنصوص عليه قانونيا وهو المتوصل به في رسالة رسمية من لدن الكاف.في وقت تبين أن ملصقات وإعلانات المباراة التي اصدرها فريق كانو تحمل بدورها توقيت الساعة الثانية بعد الظهر، ومطبوعة منذ مدة دون أن يتم إشعار الفريق التطواني.

موقف المغرب التطواني استجابت له “الكاف ” التي أقرت بضرورة إجراء المقابلة في توقيتها المتفق عليه سلفا وهو الرابعة من بعد الزوال.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى