Web Analytics
غير مصنف

المتصرفون يحتجون أمام مقر ولاية تطوان

على الرغم من سلسلة الوقفات الاحتجاجية  والمسيرات الوطنية التي نظمها الاتحاد الوطني للمتصرفين المغاربة، من أجل المطالبة بتسوية ملفهم الذي يطالبون من خلاله بإعادة النظر في نظامهم الأساسي الذي يحدد طريقة الولوج إلى الوظيفة العمومية ضمن إطار متصرف والمهام المنوطة بهذا الإطار، وذلك  بصيغة تضمن تحصينه وتوضح أدوراه بدقة داخل الأجهزة العمومية، بالإضافة إلى مطلب  العدالة الأجرية، لا تزال الحكومة تتذرع  بالضائقة المالية وبرغبتها في تسوية هذا الملف في إطار الإصلاح الشمولي لمنظومة الوظيفة العمومية.

وبهذا الخصوص، دعا مكتب هذا التنظيم المهني بإقليم تطوان وعمالة المضيق – الفنيدق  في بيان صادر عنه، المتصرفات والمتصرفين إلى التعبئة والمشاركة بكثافة في الوقفة الاحتجاجية التي سينظمها أمام مقر ولاية تطوان يوم الأربعاء 23 مارس 2016 على الساعة الثانية عشر زوالا. كما تضمن بيان هذا المكتب الإقليمي التنديد بما اعتبره تماطل الحكومة في تسوية ملف هيئة المتصرفين، وتحذيرات من لجوء بعض الإدارة إلى إساءة معاملة المتصرفين المشاركين في المعارك النضالية التي يخوضها الاتحاد إقليميا ووطنيا.

12765529_1132801096730742_76891111_o

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. نحن مع المناضلات والمناضلين لإنتزاع الحقوق المشروعة والمكتسبة سواء حضرنا في الوقفات أو لم نحضر نحن من المطلب وصوتنا مع هيئة المتصرفين والمتصرفات من طنجة حتى الكويرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى