Web Analytics
غير مصنف

المصادقة على إحداث قطب اقتصادي غذائي بمدينة تطوان

صادق مجلس الجماعة الحضرية لتطوان خلال دورة استثنائية عقدها أمس الاثنين 30 ماي 2016، على مشروع إحداث قطب اقتصادي غذائي بمدخل مدينة تطوان من جهة شفشاون، كما صادق المجلس بذات المناسبة، على مشروع طلب قرض من صندوق التجهيز الجماعي قصد تمويل القطب الاقتصادي ومشروع اتفاقية شراكة بين جماعة تطوان ووكالة تنمية أقاليم الشمال من أجل إنجاز وتتبع مشروع القطب الاقتصادي.

وثمن أعضاء المجلس مشروع إحداث القطب الاقتصادي الغذائي ،الذي يأتي في إطار تفعيل برنامج التنمية الاقتصادية والاجتماعية والحضرية ويروم تعزيز المكانة الاقتصادية والاجتماعية لتطوان عبر تجميع عدة مرافق اقتصادية في قطب غذائي سيغير التوجه الاقتصادي للمدينة والمنطقة برمتها.

وسيقدم القطب الاقتصادي الغذائي ،الذي سيضم مرافق مصاحبة من فنادق ومطاعم، خدمات تراعي الشروط العلمية والعملية ومعايير الصحة والسلامة للمرتفقين.

كما يندرج هذا المرفق الاقتصادي المهم في إطار الجيل الجديد من الأقطاب الاقتصادية التي تستجيب للتدبير المعقلن وتلبي حاجيات مدينة تطوان والمناطق المجاورة ،علاوة على خلق موارد مالية إضافية كفيلة بتحقيق الإقلاع الاقتصادي لتطوان الكبرى.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى