Web Analytics
غير مصنف

المصالح الامنية تحقق مع مصطفى السملالي الملقب ب”علال القادوس“

أفادت وسائل إعلام أن المصالح الأمنية حلت بمنزل علال الملقب “بعلال القادوس” الكائن بحي يعقوب المنصور المسيرة بمدينة الرباط، وتم اصطحاب علال الى الدائرة الامنية للتحقيق معه ، حول ملابسات وخلفيات المبادرة التي أقدم عليها مأخرا من خلال إزالة الأزبال العالقة في مجاري المياه بطريقة مثيرة.

و أضافت ذات المصدر أن ليس من المستبعد أن يكون خبر علال وصل الى أعلى هيئة مسئولة في البلد، وهناك حديث عن امكانية التفاتة ملكية، لذلك وجب معرفة المعلومات الشخصية عن علال قبل ان يتم استقباله .

هذا وتوافدت العديد من وسائل الاعلام وجمعيات المجتمع المدني على محل إقامة علال من أجل إجراء حوارات صحفية معه ، في محل اقامته بحي يعقوب المنصور المسيرة، بعد ان اصبح حدث الساعة، ومحط اهتمام الراي العام الوطني .

و ظهر علال في شريط فيديو مثير عبر وسائل التواصل الاجتماعي ،وهو يغامر ويدخل الى عمق مجاري المياه، من اجل ازالة الشوائب والازبال العالقة بالمجاري، من بعد ما احتبست المياه و فاضت على سكان الحي بسبب منسوب الأمطار التي تساقطت بشكل كبير .

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى