Web Analytics
الرياضة

المغرب التطواني يتعادل مع الجيش الملكي في لقاء مؤجل

ضيع فريق المغرب التطواني فرصة استقباله لفريق الجيش الملكي اليوم الأربعاء في مؤجل الدورة 17  بعد أن اكتفى بالتعادل 1-1  في المباراة التي احتضنها ملعب سانية الرمل بتطوان أمام جمهور قياسي.

المغرب التطواني وكالعادة دخل المباراة  مهاجما وحاول إرباك الدفاع العسكري،قبل أن يفاجئ بهدف مباغث للعسكريين في حدود الدقيقة السابعة  بواسطة المدافع أنس عزيم من ضربة رأسية.

رد فعل الفريق التطواني كان قويا حيث بحث عن تسجيل هدف التعادل عبر مناورات المهاجمين حسام الدين الصهاجي وسلمان ولد الحاج، قبل أن يتمكن من تسجيل هدف التعادل عبر مدافع الجيش أنس عزيم الذي سجل هذه المرة ضد مرماه بالخطأ.

وظلت الجولة الثانية سجالا بين الفريقين، حيث تبادلا فرص التسجيل، ولو أن المغرب التطواني وجد في هذه المباراة وعلى غير العادة  بعض الصعوبات نتيجة غياب إثنين  من أبرز لاعبيه، وهما أحمد جحوح وزهير نعيم.

ورفع المغرب التطواني رصيده في صدارة الترتيب إلى 46 نقطة ب 13 انتصار وسبعة تعادلات وهزيمتين، فيما يحتل الجيش المركز الثامن ب 29 نقطة بسبعة انتصارات وثمانية تعادلات وسبع هزائم.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى