Web Analytics
غير مصنف

المغرب التطواني يحقق فوزه الثاني على التوالي ويودع الصف الأخير

حقق فريق المغرب التطواني، فوزا هاما على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان على حساب فريق المغرب الفاسي ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري المغربي بنتيجة هدف مقابل لا شيء.

وسجلت كتيبة ” سيرجيو لوبيرا ” فوزها الثاني على التوالي لتؤكد صحوتها بعد أن مر الفريق من مرحلة فراغ وسوء نتائج جعلته يحتل المرتبة الأخيرة إلى حدود الدورة السابعة.

ويدين المغرب التطواني في هذا الانتصار لتألق لاعبه زيد كروش الذي كان أحسن لاعب في المباراة  وساهم إلى جانب زهير نعيم في صنع هدف الانتصار بعد تمريرات متبادلة انتهت الكرة في نهاية المطاف امام المهاجم يونس الحواصي الذي اودعها في الشباك في حدود الدقيقة ال 70.

وكانت الجولة الأولى قد عرفت سيطرة واضحة للمغرب التطواني الذي أتيحت له عدة فرص لكن دون أن يحقق مسعاه، حيث وجد أمامه حارسا متألقا اسمه عزيز الكيناني.

وبهذا الفوز رفع المغرب التطواني رصيده إلى 8 نقطة في المركز ال 11 من فوزين وتعادلين وأربع هزائم، فيما تجمد رصيد المغرب الفاسي في 6 نقطة بالمركز الأخير من فوز وثلاثة تعادلات وأربع هزائم.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى