Web Analytics
الرياضة

المغرب التطواني يفوز وديا على الوداد البيضاوي

انتصر فريق المغرب التطواني بإصابة لصفر في اللقاء الإعدادي، الذي خاضه عشية يوم الجمعة 3 غشت على الساعة الخامسة مساءا، بمركب بن جلون بمدينة الدار البيضاء، ضد نظيره الوداد الرياضي البيضاوي وصيف بطل الموسم الفارط، الذي يضم تركيبة، من أجود لاعبي البطولة المغربية، يقودها هذا الموسم الإطار الوطني عبد الهادي السكيتيوي.

 وقد صرح المدرب بن حساين عقب انتهاء المباراة:”أن نتائج اللقاءات الودّية لا تكتسي أهمية بالنسبة لي، بقدرما تفيد في تشخيص مستوى الفريق، وقدرته على التنافس، كما تسمح بتقييم نتائج المرحلة الإعدادية برمتها، وليست نتيجة كل مباراة على حدة “. وأضاف مدرب الفريق التطواني قائلا: ” إن الرؤية بدأت تتضح إلى حدّ ما، وصورة الفريق في تحسّن مضطرد، كما أن اللقاءات الودّية سواء منها المبرمجة خلال ما تبقّى من أيام التربص المغلق بالمحمدية، أو تلك التي سنخوضها قبل انطلاق البطولة، ستمكّننا من معرفة مستوانا الحقيقي بدنيا، تقنيا، وذهنيا. علما أنّني مؤمن وحازم في كون معياري الجاهزية والمردودية، هما من يمنحان الرسمية لأي لاعب كان في الفريق“.

 ومن جهته قال عميد الفريق محمد المكعازي بعد نهاية المقابلة: ” نكون كبارا عندما نواجه فرقا كبيرة مثل الوداد، ونتيجة اللقاء ليست بالمهمة، المهم أن  يتحسن مستوانا تدريجيا“.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى