Web Analytics
الرياضة

الملعب الكبير طنجة جاهز رسميا لاحتضان كأس إفريقيا

أكدت اللجنة المشرفة على تنظيم كأس إفريقيا للأمم بالمغرب أن ملعب طنجة جاهز لاحتضان كاس إفريقيا 2015، وذلك بعدما اطلعت على استعدادات هذا الملعب إلى جانب الملاعب الثلاثة الأخرى المرشحة لاحتضان هذا الحدث الكروي.

وأكد تقرير لجنة “الكاف”، أنها زارت أوراش العمل الخاصة بالبنيات التحتية وملاعب الرباط ومراكش وأكادير وطنجة التي ستحتضن مباريات البطولة، واتضح لها أن وتيرة الأشغال تسير بشكل جيد.

وأعربت اللجنة عن تفاؤلها بنجاح المغرب في تنظيف المونديال الإفريقي معتبرة أن “كل مقومات النجاح متوفرة”، مشيرة إلى أن الطرق السيارة والفنادق والاستعدادات الأمنية كلها صارت مكتملة.

وكانت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، قد أعلنت عن اختيارها لمدينة طنجة، إلى جانب المدن الثلاثة المذكورة، لاستضافة الأدوار النهائية من النسخة القادمة الخاصة بمنافسات كأس إفريقيا للأمم، وهو ثاني حدث رياضي كبير تحتضنه المغرب، بعد احتضانه لنهائيات كأس العالم للأندية.

ويحتضن المغرب فعاليات كأس إفريقيا للأمم ما بين 17 يناير و8 فبراير 2015، حيث ستستقبل مراكش مباريات المجموعة الأولى، والرباط ستحضتنن مباريات المجموعة الثانية، وستحتضن أكادير مباريات المجموعة الثالثة، أما مباريات المجموعة الرابعة فستجري على ملعب طنجة.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى