Web Analytics
غير مصنف

النقابة الوطنية للصحة العمومية تطالب الوزارة بتوفير مستلزمات الحماية والسلامة

طاللت النقابة الوطنية للصحة العمومية ف د ش الوزارة باعتماد كافة التدابير الكفيلة بضمان تزويد المؤسسات الاستشفائية والوقائية بمستلزمات الحماية والسلامة للأطر الصحية بالأعداد الكافية (اللباس الخاص، كمامات FFP2، القفازات الطبية، وسائل التعقيم والتطهير الضرورية).

وقالت النقابة الصحية، على أن العديد من مهنيي الصحة يشتكون غياب مستلزمات الوقاية عن مقرات العمل، داعية الوزارة على إيجاد حل سريع لمشكل رياضات الأطفال بالنسبة للزوجين العاملين بالقطاع، و التفكير في صيغ جدية للإيواء الجماعي للأطر الصحية المشتغلة مع حالات مرض كوفيد19 في حالة تفشي الوباء.

كما طالبت النقابة، بتوفير وسائل النقل الجماعي للأطر الصحية لوسط المدينة التي يعملون بها وبين المدن التي يعملون بها ومقرات سكناهم، وذلك في ظل إعلان السلطات المختصة عن تعليق حركة التنقل وسائل النقل الخاصة والعمومية ابتداء من يوم ليلة السبت-الأحد، و عبر القطار ابتداء من مساء يوم الاثنين القادم.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى