Web Analytics
غير مصنف

” الهشميوي ” ينزل من على صهوة حصانه وينسحب من السباق الانتخابي بتطوان

على بعد أيام قليلة من نهاية الحملة الانتخابية والتي ستتوج بتوجه الناخبين لصناديق الاقتراع يوم 7 اكتوبر القادم، وفي خطوة مفاجئة قرر وكيل لائحة حزب الاتحاد الدستوري بتطوان الدكتور ” عبد النور الهشميوي ” الانسحاب من السباق الانتخابي.

وكيل لائحة ” الحصان ” وفي بلاغ نشره على صفحته الشخصية بمواقع التواصل الاحتماعي فايسبوك، عزا قراره إلى ” عدم الإيفاء بوعود تمويل الحملة من طرف الجهة المسؤولة في الحزب ” و ” بعد انتظار وتسويف قررنا الخروج من العملية الانتخابية حتى ينضج العمل السياسي في بلدنا” يقول الهشميوي.

وأكد الهشميوي في ذات الوقت إلى أن تزكيته للانتخابات التشريعية  تمت بعد إلحاح من العائلات الكبيرة وأصدقاء كثر من طرف حزب الاتحاد الدستوري.

وبانسحاب حزب الاتحاد الدستوري من السباق الانتخابي تبقى 11 لائحة متنافسة على خمسة مقاعد مخصصة لدائرة تطوان، من مضمنها لائحة واحدة مستقلة يقودها الأمين بوخبزة.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى