Web Analytics
أخبار الشمال

الوجه الآخر للموظف الجماعي..أسبوع ثقافي بجماعة تطوان تخليدا لليوم العالمي للمرأة

تخليدا لليوم العالمي للمرأة الذي يصادف الثامن مارس من كل سنة، تنظم جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي جماعة تطوان أسبوعا ثقافيا تحت شعار: الوجه الآخر للموظف الجماعي ” فنانا ومبدعا”.

ويروم هذا النشاط الذي سيستمر على مدار أسبوع ابتداء من يوم الإثنين 09 مارس الجاري إلى غاية 13 منه، والذي سيحتضنه فضاء وأروقة مقر بلدية تطوان “الأزهر” سابقا إبراز الوجه الآخر للموظفين الجماعيين، وما تزخر به هذه الفئة من طاقات في مختلف مجالات الإبداع والفن والأدب، بعضها استطاع أن يشق طريقه، وينحت اسمه في عوالم الشعر والقصة والرسم…وبعضها الآخر ينتظر الفرصة للكشف عن مواهبه وإبداعاته.

ومن المزمع أن يتوج هذا الأسبوع الثقافي بأمسية شعرية يوم الخميس 12 مارس، حيث ينتظر مشاركة عدد من الموظفين المعروفين بإنتاجاتهم الوازنة في مجالات الشعر والأدب والقصة والمسرح، من قبيل الأساتذة سعيد بنعياد، حسن مارصو، بشرى الدراع، فتيحة مجاهد، سعيد ستيتو.

كما سيكون هذا الاسبوع الثقافي فرصة لهواة الرسم والتشكيل والخط العربي لعرض إبداعاتهم أمام زملائهم من الموظفين والمرتفقين على حد سواء.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى