Web Analytics
غير مصنف

الوزيرة التطوانية ” شرفات أفيلال ” تتعرض للتحرش داخل وزارتها

أفادت  جريدة ” الأخبار ” في عددها ليوم الثلاثاء 21 أكتوبر أن التحريات التي قامت بها المصالح الأمنية، بخصوص التهديدات والتحرشات التي تعرضت لها الوزيرة ” شرفات أفيلال ” عبر هاتفها النقال، كشفت أن الذي يقف وراءها هو مهندس يعمل بالوزارة وقيادي كذلك بحزب التقدم والاشتراكية الذي تنتمي إليه الوزيرة، ما دفعها بها إلى عدم تقديم شكاية ضده لمتابعته أمام القضاء.

وحسب المعلومات التي حصلت عليها « الأخبار » من مصادر بالوزارة، فإن الأمر يتعلق بالمهندس “م.ع” وهو إطار يعمل بمديرية البحث والتخطيط المائي، التحق مؤخرا بحزب التقدم والاشتراكية، بعد تعيين شرفات وزيرة مشرفة على قطاع الماء بوزارة الطاقة والمعادن، وحصل على العضوية باللجنة المركزية للحزب في مؤتمره الأخير.

ولم تستبعد مصادر ” الأخبار ” أن تكون طموحات شخصية للمهندس صاحب الرسائل وراء هذه التهديدات، خاصة أن قياديين بالحزب قدموا له وعودا خلال المؤتمر الأخير للحزب، بتعيينه في أحد مناصب المسؤولية بالوزارة، أو في منصب سام بديوان الوزيرة، مقابل مساندة نبيل بنعبد الله، في صراعه على الأمانة العامة للحزب خلال المؤتمر الأخير.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى