Web Analytics
غير مصنف

انتخاب عبد الرحمان كركيش رئيسا لمجلس صدينة للبيئة

انتخب اليوم الثلاثاء بمقر المجلس الإقليمي لعمالة تطوان عبد الرحمان كركيش رئيسا لمجلس مجموعة الجماعات الترابية “صدينة للبيئة” الذي سيحدث من أجل تسيير وتدبير المشروع الجديد لطمر وتثمين النفايات بإقليم تطوان.

وجاء انتخاب رئيس جماعة صدينة الذي سيقام المشروع فوق ترابها بالإجماع، فيما تم إنتخاب كل من عبد الكريم زكرياء نائبا أولا للرئيس، وحميد الدامون نائبا ثانيا للرئيس، ومحمد هراندو نائبا ثالثا للرئيس، وحنان خريخر نائبة رابعة للرئيس، فيما تم إنتخاب عبد الرحمان الحياني كاتبا للمجلس، ومنير الحدوثي بوزلماط نائبا للكاتب.

ويهدف إحداث مجموعة الجماعات الترابية “صدينة للبيئة” إلى إحداث مركز لطمر النفايات وتثمينها، وذلك من أجل مواكبة تطور النسيج الحضري بالجماعات الترابية المعنية، بشكل متناسق ومتوازن، هذا إلى  تفعيل السياسة الحكومية المتعلقة بسياسة المدينة والقائمة على المقاربة التشاركية الهادفة الى ضمان نمو منسجم ومتناسق للمدن والمراكز الحضرية التي تعرف تطورا سريعا ديموغرافيا واقتصاديا .

كما يندرج احداث هذا المجلس، في إطار السعي الحثيث للمحافظة على البيئة والصحة العمومية ومعالجة النفايات المنزلية وتثمينها بشكل يراعي الجاذبية السياحية والثقافية والموقع الاقتصادي لمدينة تطوان ونواحيها.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى