Web Analytics
أخبار وطنيةالاقتصاد

انطلاق أيام التخفيضات التجارية بتطوان

تنظم غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة في الفترة الممتدة من 08 فبراير الى 08 مارس، بشراكة مع جماعة تطوان وجمعيات التجار الأيام التجارية الجهوية، تحت شعار: ” من أجل قطاع تجاري قوي ومساهم في التنمية الاقتصادية”.

وتهدف الأيام التجارية حسب بلاغ الغرفة، تمكين التجار من ترويج منتوجاتهم عبر الإعلان عن التخفيضات وتصفية المخزون، وتلبية رغبة المستهلك بعرض منتوجات وسلع يراعى فيها الترابط بين الثمن والجودة؛ وكذا التعريف بالمنتوجات وتحسين مستوى المبيعات.

وتروم الأيام التجارية، جعل مدن الجهة فضاء متميزا للتسوق، مما سيساعد على جلب المزيد من الزبناء للمنطقة وانعاش الحركة السياحية والتنمية الاقتصادية بهذه الجهة من خلال الدفع في اتجاه عصرنة القطاع التجاري وتحديثه؛ واطلاع التجار على المتغيرات القانونية والمالية التي طرأت على مجموعة من الجوانب المرتبطة بأنشطتهم والتعريف بالبرامج الحكومية المواجهة للتجار ؛

وموازاة مع الأيام التجارية الجهوية، تنظم غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة طيلة موسم التخفيضات، مجموعة من الأنشطة تشمل ندوات ولقاءات مفتوحة ودورات تكوينية لفائدة التجار بمدن الجهة، وذلك حسب برنامج يتم فيه مراعاة المواضيع ذات طابع الاولوية بالنسبة للقطاع التجاري، كما تمنح جائزة احسن واجهة تجارية في نهاية الموسم للمحل التجاري الذي ساهم بشكل فعال في انجاح هذه المبادرة التي تهدف الى عصرنة القطاع التجاري.

وسيتم تنظيم اللقاء الافتتاحي لهذه التظاهرة يوم الجمعة 08 فبراير 2019، على الساعة الرابعة والنصف بعد الزوال، بمقر ملحقة الغرفة الكائن بشارع 9 أبريل – الحي الاداري – تطوان.

اظهر المزيد

محمد سعيد السّوسي

صحفي مهني، مجاز التاريخ، وحاصل على عدد من الدبلومات في تكوينات متعددة بمجال الصحافة والإعلام من طرف مؤسسات وطنية ودولية. اشتغل في مجال الصحافة الورقية والرقمية والتلفزية لأزيد من 10 سنوات...
زر الذهاب إلى الأعلى