Web Analytics
غير مصنف

انطلاق محاكمة “لحسن” أخطر بارونات المخدرات بشمال المغرب

تنطلق يوم غذ الثلاثاء بالمحكمة الابتدائية بتطوان محاكمة أحد أكبر اباطرة المخدرات بالشمال “لحسن. ح” بتهمة الاتجار في المخدرات.

وكانت عناصر البسيج قد إعتقلته بمدينة المضيق منذ حوالي شهرين، حيث احيل على مصلحة الشرطة القضائية التابعة للدرك الملكي بتطوان، بعدما تم إقتياده الى مركز الابحاث القضائية غير أنه وبتعليمات من النيابة العامة تمت  إحالته على القيادة الجهوية للدرك الملكي بتطوان من أجل التحقيق معه حول التهم المنسوبة إليه.

وكان البارون المذكور قد ورد اسمه ضمن شبكة دولية للاتجار في المخدرات، فككها المكتب المركزي للأبحاث القضائية، والتي كان من ضمنها مسؤولين سامين بالدرك الملكي والامن الوطني، حيث عملت عناصر البسيج على ترصده وملاحقته أكثر من سنة ليتم أعتقاله بمدينة المضيق، خاصة وأنه يعد أحد الأسماء الغليضة في ملف أكادير، الذي قاد إلى إعتقال مسؤولين دركيين من بينهم كورونيلات ومسؤولين أمنيين من بينهم مسؤول سابق بولاية أمن تطوان.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى