Web Analytics
الرياضة

بالأرقام.. هذه هي البداية الأسوأ لشباب الريف الحسيمي منذ صعوده!

لم يفلح فريق  شباب الريف الحسيمي في اقتناص نقاط الفوز الأولى له في البطولة الاحترافية هذا الموسم، بعد تعادله خارج ميدانه  مع بطل البطولة الإحترافية للسنة الماضية اتحاد طنجة  بهدف لمثله، ليصل إلى نقطته الأولى خلال 5 مباريات، باصما على أسوأ بداية له منذ صعوده لقسم الكبار.

فخلال موسم 2010 – 2011، وهو الأول له بعد الصعود من القسم الثاني، حقق شباب الريف الحسيمي بداية مشجعة خلال المباريات الخمس الأولى له، محققا 6 نقاط من أصل 15 ممكنة، بعد فوز وثلاثة انتصارات وهزيمة واحدة، أما في الموسم الموالي فحقق 11 نقطة خلال أول 5 مباريات، بعد تحقيق ثلاثة انتصارات وتعادلين.

ورغم بدايته المتعثرة مع خلال الموسم الماضي، لكنه استطاع خطف خمس نقاط من أصل خمس مباريات، حيث استطاع الحفاظ على تواجده بقسم الصفوى بعد انتصاره في اخر مباراة على اتحاد طنجة

أما خلال هذه السنة فالفريق يعيش أسوء حالاته، فلم ينجح  في المحصلة سوى في الحصول على نقطة  واحدة ليحتل مؤقتا الرتبة 16، ويصبح أكثر الفرق المهددة بالنزول للقسم الوطني الثاني.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى