Web Analytics
أخبار الشمال

باميو الشمال يستعرضون قوتهم في مواجهة بنشماس

هاجم عبد اللطيف الغلبوزري الأمين الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة طنجة تطوان الحسيمة، الأمين العام للحزب حكيم بن شماش، مشيرا إلى أن أعضاء “تيار المستقبل” يتعرض للتهديدات حتى لا يكملوا مسارهم لعقد المؤتمر الوطني الرابع.

جاء ذلك خلال التجمع الذي نظمته اللجنة التحضيرية للمؤتمر الرابع لحزب الجرار بمدينة طنجة والتي حضرها المئات من المنتسبين للحزب على الرغم من اعتبار الأمانات الإقليمية لهذا اللقاء بالباطل وغير الشرعي.

من جهته نفى عبد اللطيف وهبي العضو البارز في الحزب أن يكون حزب الأصالة والمعاصرة نية للتآمر على باقي الأحزاب والانفراد بصفة حزب الدولة التي ألصقت به، حيث قال ” كلنا مغاربة، وكلنا ملكيون، فنحن لسنا بحزب الدولة”.

أما القيادي سمير كودار الذي سبق أن قرر بنشماش طرده من الحزب، فقد أشار بأن الحزب قوي وسيذهب بكل قوته للمؤتمر المقبل للقطع مع ممارسات الماضي وهذه الأزمة التي تسبب فيها حكيم بنشماش.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى