Web Analytics
غير مصنف

بعد أمانديس.. نشطاء يحتجون على تردي الأوضاع بمستشفى محمد الخامس بطنجة

أطلق نشطاء شبكات التواصل الاجتماعي”الفايسبوك”، حملة بطنجة تنتفض ضد الوضع الكارثي لمستشفى محمد الخامس بطنجة” ، وذلك من أجل إثارة الانتباه إلى الوضع الكارثي الذي تعرفه هذه المؤسسة الصحية الجهوية.

صفحة الحملة على موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك وفي أقل من يوم واحد عرفت إقبالا فاق 4000 معجب،بالإضافة إلى العديد من التعليقات، من أجل إنجاح الوقفة الاحتجاجية التي حدد لها يوم الأحد 22 نونبر على الساعة الخامسة مساءا، و ذلك من اجل الضغط على الحكومة للتدخل و إيقاف المهازل التي تعرفها هذه المستشفى حسب حد تعبيرهم.

وتجدر الإشارة إلى ان النشطاء أصحاب المبادرة قد أشاروا إلى التجاهل الكبير الذي مارسته وزارة الداخلية ورئيس الحكومة في ملف أمانديس، بعد خروج ساكنة المدينة في أشكال احتجاجية ضد خروقات الشركة الفرنسية.

وجدير بالذكر أن مدينة طنجة تعيش على إيقاعات مرتفعة من الاحتجاجات وفي مجالات مختلفة” التعليم الجامعي-الأسرة التعليمية-أمانديس-قطاع الصحة-العمل-الأراضي السلالية……”

tanger2 tanger3

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى