Web Analytics
الاقتصاد

بعد الصين.. روسيا تستطلع فرص السياحة والاستثمار بشمال المغرب

حل وفد روسي يضم عددا من وكالات الأسفار والفاعلين في قطاع السياحة، نهاية الأسبوع الماضي، بمدينة طنجة لاستطلاع فرص الاعمال بالوجهة السياحية لجهة طنجة – تطوان – الحسيمة.

وأكد بلاغ للمجلس الجهوي للسياحة بطنجة تطوان الحسيمة، توصلت به وكالة المغرب العربي للأنباء اليوم الخميس، أن الوفد، الذي يضم حوالي 30 وكيلا، زار أهم المناطق السياحية بكل من شفشاون وأصيلة وطنجة، كما اطلع على خصائص ومزايا المطبخ المغربي، في أفق تطوير شراكات مع الفاعلين الروس لإدراج وجهة المغرب ضمن موسم 2018 – 2019.

كما شكلت الزيارة مناسبة لإبراز المؤهلات السياحية التي تزخر بها جهة طنجة – تطوان – الحسيمة، إلى جانب التعريف بجودة مختلف المنتوجات السياحية المتوفرة في المنطقة.

وذكر البلاغ أن المجلس الجهوي للسياحة، في إطار استراتيجية تطوير وتسويق الوجهة السياحية بالشمال، انفتح على السوق الروسية، مبرزا أن المجلس سيدخل أيضا في اتصال مع الوكالات المغربية التي تستقبل السياح الروس لاستقطاب مزيد من الزوار لهذه الوجهة.

 

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى