Web Analytics
الرياضة

بعد لوبيرا .. الفيفا تحيل قضية لاعب الماط “موريرا” على لجنة المنازعات للبث فيها

ساعات قليلة بعد توصل إدارة المغرب التطواني  بقرار لجنة الفيفا إمهالها 30 يوميا لتسديد مستحقات المدرب السابق “سرجيو لوبيرا” إضافة إلى الدعائر المستحقة، توصلت بعد زوال اليوم بقرار إحالة ملف اللاعب البرازيلي السابق “جيهرمي موريرا” على لجنة المنازعات للبث في قضية مستحقاته التي يطالب بها ناديه السابق المغرب التطواني.

إدارة المغرب التطواني كانت قد تعاقدت مع اللاعب البرازيلي “موريرا ” خلال فترة الانتقالات الشتوية للموسم الماضي، دون أن يتمكن من خوض أي مباراة مع الفريق أو حتى التواجد بمقاعد البدلاء.

لاعب خط الوسط البرازيلي يعد أيضا من الصفقات الفاشلة إلى جانب ما بات يعرف ب”الخردة الإسبانية” التي أثقلت كاهل ميزانية الفريق التطواني دون أن يستفيد من خدماتها.

وتعيش إدارة الفريق التطواني تحت مسؤولية “رضوان الغازي” أحلك أيامها بسبب تراكم الديون المستحقة لفائدة المدرب “لوبيرا” ولاعبين آخرين إسبان ومغاربة حيث باتت إدارة الفريق مطالبة بإيجاد مخرج لهذه الأزمة قبل أن تطال عقوبات الفيفا الفريق والتي قد تصل حد إنزاله للقسم الثاني.

 

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى