Web Analytics
أخبار الشمال

بلدية واد لاو تعبئ مصالحها للتحسيس بخطر كورونا وتدعوا المواطنين البقاء بمنازلهم

أقدمت مصالح بلدية واد لاو وبتنسيق مع السلطات المحلية على القيام بحملة توعية وسط الساكنة وذلك تماشيا مع الإجراءات الحكومية للحد من مخاطر انتشار وباء كورونا.

ووفق مصادر جماعية، فقد عملت لجنة مشتركة بين بلدية واد لاو والسلطة المحلية والدرك الملكي على القيام بجولات ميدانية باستعمال مكبرات الصوت لدعوة المواطنين من أجل التزام منازلهم وعدم مغادرتها إلا للضرورة القصوى، وذلك لحماية أرواحهم من أي احتمال للإصابة بعدوى فيروس كورونا.

وموازاة مع هذه الإجراءات، فتح السجن المحلي بواد لاو أبوابه لمصلحة الصحة بجماعة واد لاو من أجل إخضاعه لعملية تعقيم الزنازين والساحة ومختلف المرافق الإدارية والصحية.

 

كما شملت عملية التعقيم أيضا، سيارات الأجرة التابعة لجماعة بني سعيد والعاملة بخط واد لاو- بني سعيد والتي يتوخى منها حماية ووقاية المواطنين والسائقين ومن أي مخطر محتمل للإصابة بفيروس كورونا.

وقال رئيس جماعة واد لاو، محمد الملاحي على أن هذه الإجراءات تسير وفق ما تقتضيه المصلحة العامة، خاصة في هذه الظرفية بالذات التي تستجوب من الجماعات الترابية تعبئة مصالحها ومواردها من أجل مواجهة والتصدي والتقليل من الآثار المحتملة لفيروس كوفيد19.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى