Web Analytics
غير مصنف

” بلطجيون ” ينسفون وقفة احتجاجية لمحاسبة المسؤولين حول انقطاع الماء

تدخل ” بلطجيون ” مساء أمس الثلاثاء لنسف الوقفة الاحتجاجية السلمية التي دعا لها نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بتطوان ضد الانقطاع المتواصل للماء، والتبذير الذي حصل في الموارد المائية بسدود المنطقة رغم تراجع حقينتها.

المحتجون ومباشرة بعد أن أطلقوا شعاراتهم الأولى، حتى تم دفع العناصر المشبوهة نحو الوقفة الاحتجاجية ورفعهم شعارات للتشويش على المحتجين، الأمر الذي أثار استهجان واستنكار المواطنين لهذا الفعل ” البلطجي “.

فعاليات مدنية وحقوقية حاولت بكل الطرق السلمية والحوارية دفع ” البلطجيين ” للعدول عن هذا الفعل المشين، إلا أن الأوامر التي ربما صدرت ” للمشوشين ” كانت دافعا لهم للاستمرار في محاولات التحرش بالمحتجين ونسف شكلهم الاحتجاجي.

واستنكر عموم المواطنين مثل هاته الممارسات الدنيئة التي قام بها مجموعة من ” المشبوهين ” الذين سخروا لهذا الغرض، حيث كانوا يتلقون أوامرهم عبر الهاتف، من طرف بعض أعوان السلطة، ووفرت لهم جميع أنواع الحماية لإفشال ونسف الوقفة الاحتجاجية.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى