Web Analytics
أخبار الشمالالرياضة

بنعطية ضمن أولويات مدرب يوفنتوس الإيطالي خلال ”ميركاتو” الصيف المقبل

أعلن المدرب الجديد لعجور أروبا يوفنتوس الإيطالي، رغبته خلال الإعداد للميركاتو الصيفي، بتعزيز مجموعتهبقلب دفاع منتخب الأسود ،  مهدي بنعطية، الذي سبق وأن لعب لذات الفريق لموسمين، قبل التوجه نحو قطر.

قناة “سبورت إيطاليا”، بدورها أكدت   أن  بنعطية يدخل ضمن اهتمامات المدرب الجديدي، الذي تولى مهمة قيادة الفريق، خلفا لماسيمليانو أليغري، الذي غادر المجموعة بعد 5 مواسم، قضاهاً رفقة المجموعة.

وحسب ذات المصدر،فإن المدرب الحالييضع اسمين بالخط الدفاعي ضمن مخططاته، الأول هو البرازيلي ماركينوس من صفوف باريس سان جيرمان، ثم ديميرال، نجم ساسوولو، الذي قدم موسماً جيداً، في حين يتمركز مهدي بنعطية في المركز الثالث، ضمن المدافعين الذين يرغب ماوريسيو بانتدابهم.

بالمقابل  فإن تقارير إعلامية إيطالية، كانت  قد أكدت قبل أيام على أن بنعطية مطلوب بقوة باليوفنتوس، بعد أن كان رحيله عن الفريق بسبب علاقته السيئة مع المدرب ماسيمليانو أليغري، الذي فضل الإبقاء عليه بدكة البدلاء، والاعتماد على مدافعين آخرين.

يشار، إلى أن بنعطية قد شد الرحال صوب العاصمة القاهرة مع النخبة الوطنية، عشية اليوم الثلاثاء، تأهباً لخوض منافسات النسخة الـ 32 لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2019، والتي وضعت قرعة دور مجموعاتها الأسود في مواجهة أمام ناميبيا، ثم ساحل العاج فجنوب إفريقيا.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى