Web Analytics
غير مصنف

بنكيران يطرد ” بوخبزة ” من حزب العدالة والتنمية ويحذر من دعم لائحته

فقد القيادي السابق ” الأمين بوخبزة ” جميع صلاته بحزب العدالة والتنمية، بعد أن تمرد على قرار الأمانة العامة بتزكية رئيس جماعة تطوان ” محمد إدعمار ” للانتخابات التشريعية القادمة كوكيل للائحة المصباح بدائرة تطوان، وقرر الترشح بلائحة مستقلة.

الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية أعلنت عبر الموقع الرسمي للحزب أمس الخميس، أن ” الأمين بوخبزة ” وبعد أن قدم ترشيحه ضمن لائحة مستقلة رفقة بعض أعضاء الحزب، برسم الانتخابات التشريعية المقبلة بدائرة تطوان، لم تعد تربطه ومن معه أي علاقة بالحزب.

وأضاف بلاغ أمانة المصباح، أن أي عضو يقوم بدعم اللائحة المذكورة سيضع نفسه خارج الحزب.

ودعت الأمانة العامة في بلاغها “عموم أعضاء الحزب بالدائرة الانتخابية تطوان إلى دعم لائحة حزبهم والتي تم ترتيبها طبقا لمنهجية الحزب المعتمدة في هذا الباب”.

وكانت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية قد جمدت جميع مهام وأنشطة ” بوخبزة ” في الحزب بعد خرجاته الإعلامية المثيرة للجدل في حق رئيس جماعة تطوان وصلت حد اتهامه بالفساد والديكتاتورية، وهي الاتهامات التي لم يستطع بوخبزة إثباتها.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى