Web Analytics
غير مصنف

بوخبزة يهاجم الرميد بعد اتهامه بكونه ” حالة نفسية “

قال الأمين بوخبزة القيادي السابق في حزب العدالة والتنمية،  بأن “وزير العدل مصطفى الرميد فقد حياده وزل زلة عظيمة”، حين رماه بالحمق وغياب العقل وانعدام التوازن النفسي.

وذكرت يومية الصباح، التي نقلت الخبر في عددها، اليوم الاثنين، أن بوخبزة لم يكتم غيظه حين وصفه مصطفى الرميد، وزير العدل والحريات، وعضو اللجنة الوطنية للإشراف عن الانتخابات وللمرة الثانية بأنه يمثل “حالة نفسية” طلب له من الله الشفاء منها.

وتسائل بوخبزة في ذات السياق، عما “إذا ما كان الوزير قد توصل بتقارير طبية من مجموعة من الأطباء النفسانيين والعدول والثقاة وأهل الاختصاص، أو استرشد برأي جمع غفير من الإخوان والأخوات الذين يستحيل تواطؤهم على الكذب، قبل أن يقرر بأني خرجت عن طوعي؟”.

وكان القيادي بحزب العدالة والتنمية، مصطفى الرميد، هاجم بشدة الأمين بوخبزة، العضو السابق في حزب البيجيدي، الذي ترشح في لائحة مستقلة بتطوان، معتبرا أنه “يريد أن يكون الزعيم الأوحد لتطوان ولو على حساب كل شيء”. بعد أن اتهم بوخبزة لقيادات حزب بنكيران بتلقي أموال ضخمة من بعض دول المشرق لنشر الوهابية في المغرب.

 

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى