Web Analytics
الرياضة

تحديد ملعبي نصف النهاية وجماهير تطوان تتخوف من انعدام تكافؤ الفرص

حددت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ملعبي نصف نهائي مسابقة كأس العرش، حيث تم اختيار كل من ملعب مراكش الكبير وملعب طنجة، لاستضافة القمتين الكرويتين.

وتتخوف الجماهير التطوانية أن توقع القرعة التي ستجريها الجامعة ملعب مراكش لاحتضان مباراة فريقها المغرب التطواني ضد حسنية أكادير بالنظر للقرب الجغرافي لمدينة مراكش من أكادير وبالتالي ترجيح كفة حضور كبير للجمهور السوسي.

واستبعد متتبعون للشأن الكروي الوطني أن تعمد الجامعة على تحديد ملعب طنجة الكبير لاحتضان مباراة الفريق التطواني في نصف النهائي لاعتبارين، أولهما تفادي اصطدام الجمهور التطواني بنظيره الطنجاوي وما يمكن أن يترتب عن ذلك من انفلاتات أمنية، وثانيا عامل قرب مدينة طنجة من تطوان وهو ما سيجعل ممثل الشمال أقرب للعب بميدانه.

وطالبت بعض الجماهير التطوانية باحتضان مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط لمباراة النصف النهائي وذلك ضمانا لمبدأ تكافؤ الفرص بين فريقي المغرب التطواني وحسنية أكادير.

 

 

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى