Web Analytics
أخبار الشمال

تخوف بالفنيدق بسبب عمال يشتغلون بطنجة ويسكنون بالمدينة

كشف عدد من المواطنين بالفنيدق عن تخوفهم المستمر من احتمال انتقال العدوى لمدينتهم خاصة مع استمرار تنقل عاملات بالمدينة لمعمل السمك بطنجة.

ويتداول مواطنوا الفنيدق عبر صفحات الفايسبوك صورة الحافلة التي تقوم بنقل العاملات من وإلة المدينة يوميا، وهو الأمر الذي بدأ يشكل خطرا على المدينة خاصة بعد ظهور بؤر وبائية بالوحدات والمعامل الصناعية.

وطالب المواطنون من السلطات المحلية تحمل مسؤوليتها الكاملة اتجاه هذه الحالة التي تهدد أمن وسلامة عائلات وأسر العاملات والمواطنين بالمدينة.

وتعتبر مدينة الفنيدق من مدن الإقليم التي لم تسجل أية إصابة لحدود الساعة بوباء كورونا مما دفع بالمواطنين إلى مناشدة السلطات التدخل بحزم ومنع تنقل العاملات من وإلى الفنيدق أو إجبارهم للبقاء بطنجة.

من جانبها أكدت مصادر مسؤولة أن الأمر لا يدعوا للهلع، لأن العمال الذين يتنقلون بين الفنيدق وطنجة لا يتجاوز عددهم 26 شخص، بواسطة حافلة ويخضعون جميعا للمراقبة والمتابعة من طرف فريق طبي خاص تابع لمندوبية الصخة بالمضيق الفنيدق.

 

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى