Web Analytics
غير مصنف

ترشيح تطوان لتنظيم المؤتمر الدولي لتنسيقية مراكز التراث لسنة 2016

اجتمع الدكتور امحمد بن عبود ممثل فرع المغرب لتنسيقية مراكز التراث العالمية CICOP بغرناطة يوم الاثنين 21 يوليوز 2014 مع رئيس التنسيقية المذكورة، بناء على الشراكة المبرمة بين جمعية تطاون أسمير وتنسيقية مراكز التراث التي تضم أكثر من 100 فرع في إسبانيا وأمريكا اللاتينية، ويعتبر فرع المغرب حيث اتخذ مقر جمعية تطاون أسمير أول فرع لهذه التنسيقية بإفريقيا.

 وحسب بلاغ للجمعية المذكورة، توصلت بنسخة منه “شمال بوست”، سوف يشارك الدكتور امحمد بن عبود في المؤتمر الدولي المقبل الذي ستنظمه تنسيقية مراكز التراث في شهر أكتوبر المقبل في البرازيل.

وبهذه المناسبة سوف تقدم جمعية تطاون أسمير ترشيح مدينة تطوان لتنظيم المؤتمر الدولي المقبل للتنسيقية المذكورة وذلك سنة 2016 .

وذكر البلاغ أنه قد تم قبول هذا الترشيح، حيث ستكون مدينة تطوان أول مدينة إفريقية تنظم فيها هذه التظاهر، مع العلم أن هذا اللقاء كان ينظم كل سنتين إما في إسبانيا باعتبار أن المركز الرئيسي لهذه المنظمة يوجد بمدينة لالاغونا بتينيريفي، أو في إحدى دول أمريكا اللاتينية.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى