Web Analytics
غير مصنف

تضارب الأنباء بشأن حادث زوجة ” لوبيرا ”

ما زالت الأنباء تتضارب بشأن الحادث الذي تسببت به ” هدى العيساتي ” زوجة مدرب المغرب التطواني ” سيرخيو لوبيرا ” عشية يوم الاثنين المنصرم عندما كانت تسوق سيارتها قرب سوق الكورنة وصدمت أحد الأشخاص عندما كان يسوق دراجته النارية.

وعلمت شمال بوست من مصادر خاصة أن الحادث الذي تسببت به زوجة مدرب المغرب التطواني ” سيرجيو لوبيرا ” ما زال يراوح مكانه، في انتظار عرض الطرفين على المواجهة أمام المصالح الأمنية لتحديد المتسبب الرئيسي.

ذات المصادر أكدت أن الضحية الذي يشتغل بإحدى الشركات الخاصة لتوزيع الأدوية وكان يقود دراجة نارية ساعة صدمه بسيارة زوجة ” لوبيرا “، من المحتمل أن يغادر مستشفى سانية الرمل صباح اليوم، حيث من المنتظر أن تستمع له المصالح الأمنية المختصة لتقديم إفادته بشأن الحادث الذي تعرض له، لاستكمال إجراءات الملف.

وأضافت ذات المصادر أن هناك شهود عيان على الحادث الذي وقع بالقرب من سوق ” الكرنة ” سيدلون بشهادتهم أمام المصالح الأمنية، حيث تصادف وجودهم بعين المكان ساعة وقوع الحادث.

 

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى