Web Analytics
أخبار الشمال

تعرض عون سلطة بالمضيق لاعتداء خلال عملية تحرير الملك العمومي

تسبب عملية تحرير الملك العمومي بالمضيق في تعرض عون سلطة لاعتداء من طرف أحد الباعة الجائلين بعد أن اصيب بطعنة تسببت له في جرح غائر تم على اثرها نقله للمستشفى الإقليمي محمد السادس.

ووفق مصدر مطلع، فقد ووجهت عملية تحرير الملك العمومي بعنف من طرف بعض الباعة الجائلين والتي باشرتها السلطات المحلية منذ يوم الثلاثاء الماضي على مستوى بعض النقط الحساسة بالمدينة، وخاصة شارع الجامعة العربية داخل المدينة الذي احتلت جنباته بشكل شبه كلي.

وكانت عمالة المضيق الفنيدق، قد رحلت في وقت سابق الباعة الجائلين من شارع الجامعة العربية وشوارع أخرى وتم تحريرهم بشكل كلي بعد أن أعدت مجموعة من البدائل وعلى رأسها أسواق القرب التي قامت ببنائها مؤخرا في اطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية
وأصبحت فضاء منظما تحتوي عددا كبيرا من الباعة الجائلين الذين فضل عدد منهم العودة إلى احتلال شارع الجامعة العربية من جديد.

ولقيت الحملة استحسانا لدى الساكنة ولدى كل المهتمين والمتتبعين للشأن المحلي بمدينة المضيق بعد ان كان هؤلاء الباعة يتسببون في غلق الشوارع أمام حركة السير والجولان وكذا الضجيج والفوضى .

 

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى