Web Analytics
أخبار الشمال

تفكيك شبكة دولية بجنوب اسبانيا تهرب الحشيش من شمال المغرب

أعلنت المصالح الامنية الاسبانية بجنوب البلاد أمس السبت عن تفكيكها لشبكة جديدة لتهريب المخدرات، حيث تواصل السلطات الاسبانية حملتها القوية ضد شبكات تهريب الحشيش من شمال المغرب نحو جنوب اسبانيا.

وحسب مصادر اعلامية اسبانية، فإن الشرطة الوطنية أعلنت عن اعتقال 7 أشخاص يشكلون نواة شبكة لتهريب الحشيش المغربي من سواحل طنجة نحو جنوب اسبانيا، وجاء اعتقالهم بكل من قادس وملقة حيث يقيمون ويديرون عمليات التهريب.

وأضافت ذات المصادر، أن هذه الشبكة كانت تستعمل القوارب السريعة لتهريب الحشيش من شمال المغرب، وقد تم ضبط حوالي 3 أطنان من الحشيش الذي تم تهريبه من سواحل طنجة، وكان معدا للتوزيع في اسبانيا وأوروبا.

وفي هذا السياق، فإن عملية التفكيك أدت ايضا إلى الحجز على أسلحة نارية كانت بحوزة أفراد الشبكة، بالاضافة إلى مبالغ مالية مهمة، وممتلكات أخرى منها قوارب سريعة كانت تستعملها في تهريب الحشيش عبر مضيق جبل طارق.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022
زر الذهاب إلى الأعلى