Web Analytics
غير مصنف

تقديم ضابط شرطة إلى العدالة لصلته بتهريب المخدرات بميناء طنجة

أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن طنجة، اليوم الجمعة، رجل شرطة برتبة ضابط، لصلته المشاركة في إحدى العمليات المرتبطة بالتهريب الدولي للمخدرات، والتستر على أشخاص متورطين في أعمال إجرامية

وبحسب بيان للمديرية العامة للامن الوطني، فقد تمت إحالة موظف الشرطة المذكور بمعية سائق شاحنة للنقل الدولي، للاشتباه في علاقتهما بشبكة إجرامية تنشط في مجال الاتجار في المخدرات.

ووفقا لنفس البيان، فإن التحريات الدقيقة التي باشرتها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني أسفرت عن توقيف موظف الشرطة المذكور، الذي يعمل بمنطقة أمن ميناء طنجة المتوسط.

ومكنت هذه التحريات من التوصل إلى قرائن قوية تشير إلى مشاركة الموظف الأمني في محاولة تهريب كمية من المخدرات، والتستر عن أشخاص متورطين في أفعال إجرامية.

وأضاف المصدر ذاته أن البحث لا زال متواصلا من أجل توقيف باقي المشتبه فيهم المتورطين في هذه القضية، بينما تم تقديم موظف الشرطة الموقوف وسائق حافلة للنقل الدولي أمام النيابة العامة.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى