Web Analytics
غير مصنف

توقيف الشاب الذي ظهر في شريط فيديو يحاول اغتصاب فتاة بالشارع العام

كشف بلاغ للوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمراكش، أن المشتبه فيه الذي ظهر في الفيديو المتداول مؤخرا بمواقع التواصل الاجتماعي وهو يحاول اغتصاب فتاة قد تم إيقافه يومه الأربعاء 28 مارس 2018.

وأضاف البلاغ أن عملية التوقيف تمت بمنطقة بوشان من طرف عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز القضائي للدرك الملكي بابن جرير، وتم فتح بحث قضائي معه تحت اشراف هذه النيابة العامة مع اخضاعه لتدابير الحراسة النظرية.

وكان نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وتطبيق “واتساب”، تداولوا على نطاق واسع، مقطع فيديو تبلغ مدته 55 ثانية، ويظهر من خلاله شاب يحاول اغتصاب تلميذة بالشارع العام.

مقطع الفيديو الذي أثار جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، أظهر شابا يقوم بتعنيف تلميذة بعد أن أسقطها أرضا محاولا نزع سروالها لاغتصابها بالقوة، ورغم توسلات التلميذة إلا أن الجاني استمر في فعله الشنيع تحت أنظار كاميرا هاتف صديقه.

وعبر نشطاء على “فيسبوك” عن استيائهم وغضبهم من الاعتداء الذي تعرضت له التلميذة والتي كانت تردد طيلة مدة الفيديو “واش معندكش ختك” لعل ضمير الشاب يستيقظ لثنيه عن الاستمرار في جرمه.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى