Web Analytics
أخبار الشمال

توقيف الشخص المشتبه فيه محاولة ذبح مواطنة ألمانية بطنجة

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بطنجة قبلىقليل من يومه السبت وتحت إشراف مباشر من والي ولاية الأمن  قبل قليل من يومه السبت، من القبض على الشخص المشتبه في الاعتداء على سائحة ألمانية بالسلاح الأبيض عشية أمس الجمعة.

ووفق ما أوردته مصادر محلية، فقد تمكن أعوان سلطة بالمقاطعة الإدارية 23 من تحديد مكان تواجد الشخص المشتبه فيه والقاء القبض عليه داخل شقة بالمجمع الحسني حيث تم اخطار المصالح الامنية التي هرعت الى عين المكان.

وحسب معلومات توفرت عليها شمال بوست، الموقوف من مواليد سيدي إفني وينحدر من مدينة كلميم، ويدعى (م.ب) ويبلغ من العمر 29 سنة.

وكان بلاغ المديرية العامة للأمن الوطني، قد أفاد أمس أن المعلومات الأولية للبحث وكذا إفادات أحد الشهود بمسرح الجريمة، فإن المتورط في هذا الاعتداء يشتبه في كونه على معرفة مسبقة مع الضحية، حيث كان يمكث رفقة أحد معارفه معها في شقة واحدة لمدة ناهزت شهرا تقريبا، قبل أن يدخل معها في عراك بالشارع العام، ويحاول تجريدها من حقيبتها اليدوية، ويعرضها لاعتداء جسدي بواسطة السلاح الأبيض

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى