Web Analytics
الرياضة

توقيف ملعب طنجة وديربي الشمال بدون جمهور

قضت اللجنة التأديبية والروح الرياضية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الجمعة 04 نونبر الجاري، بمعاقبة فريق اتحاد طنجة بلعب ثلاث مباريات بدون جمهور.

وقررت اللجنة ذاتها أيضا تغريم فريق البوغاز بغرامة مالية قدرها 4000 درهم، وتعويض جميع خسائر الملعب، عقب أحداث الشغب التي عرفتها مباراة إياب نصف نهائي كأس العرش التي جمعته بضيفه المغرب الفاسي.

وسيحرم القرار عشاق الكرة المستديرة والجماهير من متابعة ديربي الشمال الذي سيجمع فريق إتحاد طنجة بنظيره المغرب التطواني خلال الدورة 12 سيجرى بالمعب الكبير بمدينة طنجة بدون جمهور.

وقررت إدارة اتحاد طنجة عقد اجتماع طارئ مساء اليوم الجمعة، على خلفية أحداث الشغب التي شهدتها مباراة الفريق أمام المغرب الفاسي، الأربعاء الماضي في منافسة كأس العرش.

وأعلن المكتب المسير أنه سيسعى إلى محاسبة كل متورط في الشماريخ التي شهدتها المباراة، خاصة أنها كانت السبب الرئيسي في هذه العقوبة، وليس الشغب الذي عرفته شوارع المدينة.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى