Web Analytics
غير مصنف

ثلاثة قاصرات من أسرة واحدة يلقون حتفهم غرقا بشاطئ سيدي قاسم بطنجة

لقيت مساء يوم أمس الثلاثاء 31 ماي، ثلاثة فتيات حتفهن عندما تعرضن للغرق بالشاطئ سيدي قاسم بمدينة الذي يصنف من بين الفضاءات الشاطئية الخطيرة بالجهة الأطلسية بالمغرب.

مصادر مقربة من عائلة الهالكات، أكدوا ان الفتيات قصدوا هذا الشاطئ القريب من مكان تواجدهم مع احد اقربائهم بمنطقة جزناية قصد الاستجمام، لكن قوية هيجان البحر فاجأ السيد-ع.ق- الذي كان يرافقهم، حيث لم يستطع إنقاذهم من هذه الفاجعة.

نفس المصادر أكدت لشمال بوست أن الأمواج رمت بجثة كل من أمينة البالغة 17 سنة و حنان البالغة 15 من العمر بمنطقة “مطرا غاز” القريب، التي تصنف هي الأخرى في خانة الشواطئ غير الصالحة للسباحة بالنظر إلى خطورتها المتمثلة في الهيجان المتواصل لمياه البحر. و تضيف مصادرنا أن قد ثم العثور على جثة الطفلة وئام في ساعات متأخرة من ليلة يوم أمس الثلاثاء.

هذا وقد ثم نقل جثة الهالكات، الى مستودع الأموات دوقطوفار بمدينة طنجة، قبل ان يتم تسليم جثتهم لعائلتهم قد الدفن. وتعتبر حالات الغرق هذه، الأفدح من نوعها منذ بدء موسم الاصطياف الحالي، الذي سبق أن سجل حالة غرق شاب الشهر الماضي، بمنطقة “مالاباطا”.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى