Web Analytics
أخبار الشمال

ثمانية أحزاب بالحسيمة تحتج على نتائج 7 أكتوبر

قررت ثمانية احزاب بإقليم الحسيمة والتي لم تستطع الحصول على مقعدها البرلماني برسم الانتخابات التشريعية التي نظمت يوم الجمعة 07 أكتوبر الجاري،  تنظيم وقفة احتجاجية، اليوم الأحد، أمام عمالة الإقليم.

وأوردت التنظيمات السياسية، في إخبار موجه إلى عامل الإقليم، أنها قررت الخروج للاحتجاج ضد ما اعتبرته تزويرا طال الانتخابات التشريعية ليوم الجمعة 7 أكتوبر.

هذا وقد حملت الوثيقة  التي حصلت شمال بوست على نسخة منها، على توقيع كل من الكاتب الإقليمي لحزب العدالة والتنمية، ومنسق حزب الديمقراطيون الجدد، ووكيل لائحة حزب النخلة، وكيل لائحة حزب النهضة والفضيلة، ووكيل لائحة الوردة، ووكيل لائحة حزب التقدم الإشتراكية ووكيل التجمع الوطني للأحرار، ووكيل لائحة الجبهة القوى الديمقراطية.

وقد أسفرت النتائج النهائية للاقتراع، المعلن عنها صباح أمس السبت، عن فوز حزب الأصالة والمعاصرة بمقعدين وحزب الحركة الشعبية وحزب الاستقلال بمقعد واحد لكل واحد منهما في دائرة الحسيمة.

في حين لم يستطع حزب العدالة والتنمية ان يحصد على مقعد برلماني رغم منحه التزكية للمين العام السابق لحزب العهد الديموقراطي نجيب الوزاني.

art

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى