Web Analytics
الرياضة

جدل في قضية ” منير الحدادي ” : رئيس جامعة الكرة يتهم عائلة الحدادي بالكذب

قال فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، إن عائلة لاعب برشلونة منير الحدادي ذو الأصول المغربية والذي اختار اللعب للمنتخب الإسباني تكذب على المغاربة، وتروج مبررات مغلوطة، بخصوص عدم استدعائه للانضمام إلى المنتخب  المغربي.
وأضاف أنه شخصيا اتصل بجميع أفراد عائلة الحدادي، من أجل توضيح رسالة واحدة وهي أن أبواب المنتخب المغربي مفتوحة أمامه.
وتابع لقجع في تصريح لراديو مارس: نحن نحترم اختيار منير الحدادي للمنتخب الذي رآه مناسبا له، لكننا نرفض التبريرات التي تم تقديمها مقابل ذلك، والتي أكدوا فيها أن المغرب لم يبادر بالاتصال باللاعب أو إقناعه باللعب للمنتخب المغربي.
 وأضاف لقجع أنه متفق تماما مع قرار المدرب بادو الزاكي بعدم اتخاذ أي خطوة من شانها التأثير على مستقبل اللاعب واستقراره، وهو ما جعل الاتحاد المغربي يلجأ إلى اعتماد قنوات رسمية لدولة المغرب من أجل إقناعه.
واعتبر لقجع أن المنتخب المغربي فخر وشرف لأي لاعب، مهما كان مستواه، موضحا أن الاتصالات مع اللاعب الحدادي بدأت في عهد الاتحاد المغربي السابق، وتواصلت مع الاتحاد الحالي، وقال  إن التواصل مع اللاعب تم قبل أسابيع من حسمه للقرار.
اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى