Web Analytics
غير مصنف

جرحى واعتقالات وحالة استنفار.. شجار عادي تحول إلى تبادل لإطلاق النار في حي برينسيبي بسبتة

تحول شجار بين مجموعة من الشبان بحي برينسيبي بمدينة سبتة المحتلة أمس الاحد، إلى تبادل لإطلاق النار أدى إلى سقوط خمسة أشخاص جرحى حالة أحدهم جد خطيرة بعدما أصيب في رأسه، ويوجدون جميعا في المستشفى الجامعي بالمدينة.

وتمكنت بعد ذلك مصالح الشرطة من التدخل واحتواء تبادل إطلاق النار بين المجموعتين، بعدما تمكنت من اعتقال عدد من المشتبه فيهم بالمشاركة في العملية فيما لازال البحث جار عن متورطين آخرين، حيث تفرض الشرطة طوقا أمنيا وحالة استنفار في محيط الحي الذي ينحذرغالبية سكانه من أصول مغربية.

ويعرف حي برينسيبي بالكثافة السكانية العالية وارتفاع نسبة الجريمة به، حيث عمدت السلطات الامنية الاسبانية من سنوات خلت إلى تجميع السبتيين ذوي الاصول المغربية فيه، بهدف حصرهم ومنع تغلغلهم داخل كامل المدينة المحتلة، كما عمدت إلى نشر الجريمة والمخدرات، ومنع أي تطور للمجتمع المدني أو النشاط السياسي حتى تتمكن من السيطرة عليهم ومنع أي ارتباط لهم بوطنهم الام.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى