Web Analytics
غير مصنف

جماعات ترابية بالمضيق الفنيدق تقطع علاقتها بأمانديس بسبب مديرها بتطوان

وجه رؤساء الجماعات الترابية للمضيق والفنيدق والعليين وبليونش إضافة إلى رئيس مجلس العمالة، شكاية إلى والي جهة طنجة تطوان الحسيمة يشتكون فيها مما اعتبروه تصرفات لا مسؤولة لمدير شركة أمانديس بالنيابة بتطوان.

وجاء في المراسلة / الشكاية التي توصلت شمال بوست بنسخة منها، أن شركة أمانديس المفوض لها تدبير قطاع الماء والكهرباء، قد أقدمت يوم 10 شتنبر الماضي على قطع تزويد مقر جماعتي الفنيدق وبليونش بالكهرباء، الشيء الذي أدى إلى شل العمل في الادارات الحيوية وتعطيل مصالح المواطنين بعدما كان العمل يسير بشكل عادي ومنتظم.

وأضافت الشكاية أنه وفي إطار البحث عن حلول ودية وقانونية ومسطرية لتجاوز المشكل، توجه كل من رئيس مجلس عمالة المضيق الفنيدق ورئيسي جماعتي الفنيدق وبليونش، إلى مكتب مدير الشركة بمقرها الكائن بحي الولاية بتطوان، بعد دعوتهم لعقد اجتماع حول الموضوع، إلا أنهم فوجؤوا برفض مدير الشركة بالنيابة استقبالهم، الشيء الذي اعتبروه تصرفا غير مسؤول وغير أخلاقي ولا يمت بأي صلة لأخلاقيات المرفق العام، مؤكدين أن المدير كان يفترض فيه أن يكون مبادرا إلى الاتصال وقادرا على تحمل المسؤولية ومبدعا في إيجاد الحلول للمشاكل التي يمكن أن تطرح.

وأمام هذه الواقعة التمس رؤساء جماعات الفنيدق والمضيق والعليين وبليونش إضافة إلى رئيس مجلس العمالة، من والي الجهة فتح تحقيق في الواقعة وحث مدير شركة أمانديس بالنيابة إلى تقديم اعتذار رسمي للرؤساء، مؤكدين أنهم قرروا رفض أي تعامل أو تعاون مع شركة أمانديس في ظل تواجد المدير بالنيابة الحالي.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى