Web Analytics
غير مصنف

جماعة تطوان تثبت آليات جديدة بمصلحة إثبات الإمضاء

أقدمت جماعة تطوان مرخرا بتثبيت آليات الكترونية جديدة بمصلحة إثبات الإمضاء بملحقة الجماعة بالأزهر بشارع سيدي المنظري ، وذلك لتسهيل عملية تقريب الإدارة للمواطنين وتنظيم استفادة المرتفقين من خدمات مرفق إثبات الإمضاء والمصادقة على الوثائق الإدارية في ظروف مريحة .

وستساهم هذه الآليات الإلكترونية الحديثة لتي قامت الجماعة بتثبيتها في ضبط عملية الإستفادة من الخدمات الإدارية التي تقدمها مصلحة إثبات الإمضاء والمصادقة على الوثائق الإدارية، بحيث تمكن المواطنين من أخذ أرقام معينة يمكنهم بطريقة آلية معرفة متى يحن دورهم لتقديم وثائقهم والشباك الذي سيتوجهون إليه من خلال متابعة أرقام اللوحات الإلكترونية المتتالية بشكل الكتروني والتي تم تثبيتها أيضا بمصلحة إثبات الإمضاء .

وستمكن هذه الآليات الإلكترونية الجديدة من تفادي الإزدحام خلال حالات خاصة مثل فترات ما بعد الإعلان على نتائج البكالوريا وفترة التسجيل في الجامعات والمدارس والمعاهد حيث يقبل الطلبة على إجراء عملية المصادقة على شواهدهم المدرسية والجامعية .

وتهدف جماعة تطوان من خلال تثبيت هذه الآليات الإلكترونية الجديدة إلى تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين من قبل المصالح الجماعية، وتيسير الولوج إليها في ظروف مريحة في إطار حسن استقبال المرتفقين من الخدمات الإدارية للجماعة.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى