Web Analytics
غير مصنف

جمعوي بواد لو يخرق قانون التعمير ويحتال على السلطة المحلية والمنتخبة

استنكر العديد من مواطني مدينة واد لو إقدام فاعل جمعوي على خرق القانون والقيام بإصلاحات عشوائية دون الحصول على رخصة من الجهات المعنية بالتعمير.

الفاعل الجمعوي الذي يصر على تقديم نفسه كناشط في محاربة الفساد، لم يجسد معنى الصفة التي يقدم بها نفسه للساكنة، حيث استغل عطلة دخول السنة الهجرية الجديدة أمس الجمعة 2 2 شتنبر الجاري، للقيام بإصلاحات فوق محل لبيع وإصلاح الهواتف النقالة بوسط المدينة، وبدون احترام معايير وضوابط قانون التعمير

مصدر مسؤول بمدينة واد لو، أكد أن المعني بهذا الخرق، لجأ للاحتيال على السلطة المنتخبة والمحلية المعنيتان بمنح رخص البناء ومراقبته، إذ من المنتظر أن يتم إرسال لجنة مختصة للوقوف على تلك التجاوزات مباشرة بعد استئناف العمل يوم الإثنين القادم.

وأضاف المصدر ذاته، أن هذا الشخص باعتباره فاعلا جمعويا، كان من الأجدر به أن يقدم الصورة المثلى في احترام القانون وتطبيقه، بدل اللجوء إلى أساليب غير شرعية في البناء.

 

 

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى