Web Analytics
ثقافة وفنون

جمعية نور للمعاقين ذهنيا بشمال المغرب تنظم صبيحة ثقافية للأطفال المعاقين

بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف وذكرى تقديم وثيقة مطالبـــــــــة بالاستقلال وتحن شعار “الترفيه والتكريم في خدمة الدعم النفسي للام والطفــــل المعاق” نظمت جمعية نور للمعاقين ذهنيا بشمال المغرب صبيحة ثقافية ترفيهية للأطفال المعاقين وأسرهم وذويهم وذالك يوم 11 يناير 2015 بقصر بريشـــــة بالمدينة العتيقة.

وقد كان الهدف من هذا النشاط الاحساني والاجتماعي هو إدخال السرور والبهجة على الأطفال المعاقين وأسرهم بالإضافة إلى الانفتاح على مكونـــــــات المجتمع المدني والفاعلين في ميدان الإعاقة والمنخرطين والمتعاطفين.

وتعتبر جمعية نور للمعاقين ذهنيا بشمال المغرب من الجمعيات الرائدة والجادة في خدمة الإعاقة لما توفره من تغطية صحية لهذه الفئة وحصــــــــص الترويض والتحفيز مع تقديم خدمات اجتماعية كتوزيع الكراسي المتحركــــــــة والحفاظات والادوية والاجهزة الطبية. بالإضافة أن الجمعية تنظم ورشــــــــات التكوين للأمهات في صناعة الفطائر والحلويات لتحسين أحوالهم المادية.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى