Web Analytics
أخبار الشمال

حجز دراجة مائية وضبط سائقها محاولا تهريب 106 كلغ من الحشيش

تمكن ضباط الحرس المدني الاسباني بعد ظهر اليوم الاربعاء من حجز دراجة مائية محملة بكمية كبيرة من الحشيش، وتوقيف سائقها، بعد الاشتباه فيه عندما كان يقودها على بعد 10 أميال من الخليج الشمالي لمدينة سبتة المحتلة.

وكانت وحدات المراقبة في الخدمة البحرية الاسبانية قد رصدت الدراجة المائية وهي تقوم بمناورات غير طبيعية، حيث تم إخطار زوارق المراقبة التي قامت باعتراض الدراجة وتمكنت من توقيف سائقها المغربي الجنسية حسب معلومات شمال بوست، واقتياده نحو ميناء مدينة سبتة، حيث تم وزن كميات الحشيش التي كانت مثبتة على متن الدراجة المائية على شكل 4 رزم وصل وزنها الاجمالي إلى 106 كلغ.

وكانت المصالح الامنية البحرية المغربية والاسبانية قد كثفت بشكل غير مسبوق خلال السنة الاخيرة إجراءات مراقبة تهريب الحشيش عبر مضيق جبل طارق، حيث تمكنت خلال هذه الفترة الوجيزة من ضبط عشرات الأطنان من المخدرات كما أوقفت بشكل شبه كامل تنقل الزوارق النفاثة بالمضيق.

صورة من الارشيف

 

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى