Web Analytics
غير مصنف

دعما للقدس.. سفير دولة فلسطين بمؤسسة تعليمية بمرتيل

نظمت إحدى المؤسسات التعليمية الخاصة بمرتيل أمس الأربعاء نشاطا متميزا دعما للقدس وذلك بمناسبة ذكرى تقديم وثيقة المطالبة بالاستقلال، حيث كان حاضرا بالمناسبة سفير دولة فلسطين بالمغرب وعدد من الفعاليات المدنية والتربوية.

وانطلق النشاط بإزاحة السفير الفلسطيني “د.جمال الشتوكي” رواق تدشين ملعب مغطى داخل المؤسسة التربوية سمي “قلعة القدس”، حيث قدمت له الشروحات حول المرفق الرياضي والهدف من إنجازه، قبل أن يتوجه السفير والطاقم التربوي والحضور لزيارة معرض لرسومات إبداعية من إنجاز تلاميذ وتلميذات المؤسسة حول موضوع القدس والأقصى، حيث أشاد الجميع بقوة الأعمال الفنية وبلاغتها ومستوى وعي الأطفال المغاربة بمحورية قضية القدس التي تعتبر عصب القضية الفلسطينية.

وبعد استراحة قصيرة كان الحضور على موعد مع عرض لمسرحيات فنية حول موضوع القضية الفلسطينية، حيث أبدعت الفرق المسرحية المشاركة والمنتمية للمؤسسة التعليمية في معالجة القضية الفلسطينية وقضية القدس من خلال أدائها الراقي والذي أبهر السفير الفلسطيني والحاضرين الذين أشادوا بتميز هؤلاء التلاميذ والتلميذات في إيصال دعمهم ومساندتهم للإخوانهم بفلسطين.

وعرف النشاط تبادل الهدايا والأدرع التذكارية بين سفير دولة فلسطين ومسؤولوا المؤسسة التعليمية، قبل أن يقوم السفير مساء بجولة بالمدينة العتيقة لتطوان، حيث عبر عن سعادته وشكره للشعب المغربي ولأبناء تطوان عن احتضانهم وتعلقهم بقضية فلسطين حيث أكد على تأثره بمدى الالتفاف والحب الذي لمسه في كل من التقاهم من أهل المنطقة.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى