Web Analytics
أخبار الشمال

رئيس جماعة باب برد في قفص الاتهام بخرق قانون الصفقات العمومية

وجه مجموعة من المقاولين وأصحاب شركات، شكاية لعامل عمالة شفشاون يتهمون فيها رئيس جماعة بابرد برد بخرق قانون الصفقات العمومية.

الشكاية التي حصلت شمال بوست على نسخة منها، اتهم فيها المقاولون رئيس جماعة باب برد بتفويت السوق الأسبوعي  بطريقة مشبوهة لشركة مقربة منه ولنائبه.

وأكدت الشكاية أن رئيس الجماعة قام يوم 8 غشت الجاري بتأجيل جلسة الإعلان عن الشركة الرابحة للصفقة دون سند قانوني. حيث فوجؤوا بعد 48 ساعة بتفويتها لشركة أخرى رغم انها تقدمت بعرض أقل من بقية المنافسين.

وأوضحت الشكاية ان الشركة المحظوظة تقدمت بعرض قيمته 610.000 درهم، في حين ان الثمن التقديري الذي حددته اللجنة بلغ 800.000 درهم، علما ان شركات منعت من المشاركة في الصفقة كانت تستعد للتقدم بعرض يفوق 1.100.000 درهم.

وطالب المقاولون من عامل إقليم شفشاون، بفتح تحقيق في الموضوع، وإلغاء الصفقة التي شابتها خروقات قانونية، وضرب بمبدأ المنافسة الشريفة.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى